مايكروسوفت تطلق جهاز Surface Go بمواصفات قويّة وسعر مفاجئ


أطلقت مايكروسوفت جهاز Surface Go، وهو الإصدار الأحدث من أجهزتها، التي تمتد عبر سلسلة طويلة. وعلى ما يبدو فإنّ الجهاز الجديد يحوز على إعجاب الجميع، وهنالك شبه إجماع على أنّ Surface Go ما هو إلّا تحفة تجمع ما بين قوة المواصفات والأسعار المقبولة، وانتشرت منذ اللحظات الأولى لإطلاق الجهاز العديد من المراجعات الّتي تؤكد على ذلك.
يبدأ الإصدار الأساسي من جهاز Surface Go بسعر يبلغ 399 دولارًا، ولكن مايكروسوفت تُتيح كذلك نسخةً أكثر تطوّرًا بسعر يبلغ 549 دولارًا.




 ولا تتضمن هذه الأسعار تكلفة لوحة المفاتيح، الّتي يبلغ سعرها 100 دولار بحد أدنى، وهناك نسخ تأتي بأسعار أعلى. أي أنّه يمكن الحصول على الجهاز بحد أدنى بسعر يبلغ 499 دولارًا.
يأتي جهاز Surface Go مزودًا بنظام Windows S بشكلٍ افتراضي، مما يعني أنّ المستخدم مقيّدٌ بمتصفح Edge والتطبيقات المتوفرة في متجر ويندوز، ولكن يمكن للمستخدم أن يتغاضى عن هذا العيب البسيط مقابل المواصفات الجيّدة التي يملكها الجهاز.
يأتي الجهاز بشاشة مقاسها 10 بوصة، في هيكل يبلغ ذات حجم جهاز iPad ولكنه أكثر سمكًا بقليل. يحتوي الجهاز كذلك على كلّ السمات المميزة كغلاف المغنسيوم، ومسند قابل للضبط بشكلٍ كامل، وكاميرا متوافقة مع Windows Hello، وموصل لوحة مفاتيح.
أمَّا العتاد الصلب لجهاز Surface Go فهو 64 غيغابايت كمساحة تخزين من نوع eMMC بينما تصل حتّى 128 غيغابايت في النسخة المتطوّرة من نوع SSD، أمّا ذاكرة الوصول العشوائي فتبلغ 4 غيغابايت في النسخة الأساسية و8 غيغابايت في النسخة المتطوّرة. أمّا المعالج فهو Intel Pentium Gold 4415Y، وهو معالج أسرع من الّذي يوجد في النسخ السابقة بحسب المراجعات الّتي نُشرت، أمّا البطارية فتعمل لتسع ساعات ضمن بيئة عمل مكثفة.على العموم يمكنكم الاطّلاع على كافة التفاصيل التقنية من خلال زيارة الرابط التالي: التفاصيل التقنية لجهاز Surface Go.


 
ما رأيكم في Surface Go الجديد؟ وهل تتفقون على أنَّ المواصفات جيّدةٌ بالنظر للسعر المطروح؟

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال