تمارين يوغا للتخلص من أوجاع الظهر

ا

تمارين يوغا للتخلص من أوجاع الظهر:

يجدر بكِ دوماً أخذ اليوغا بعين الاعتبار؛ ذلك أن فائدتها تتجاوز حدود التأمل وتصفية الذهن، لتصل نحو الرشاقة المبتغاة.إليكِ بعض تمارين اليوغا، التي يجدر بكِ المواظبة عليها دوماً:
- انثني على الأرض، واطبقي قسميّ جسديكِ الأعلى والأسفل على بعضهما البعض. انتظري لدقائق وأعيدي الكرّة.
- ثبّتي جسدكِ إلى الحائط، من خلال دفعه بكلتا يديكِ. أبقي جسدكِ بوضعية الزاوية وانتظري لدقائق وأعيدي المحاولة.
- انثني للأسفل، وضمّي يديكِ لصدركِ، وأبقي ذاتكِ منحدرة نحو الأسفل لدقائق ومن ثم أعيدي التمرين.
- اجعلي جسدكِ بوضعية هرمية، من خلال رفع الخصر للأعلى، وتثبيت الجسد على راحتيكِ وقدميكِ.

تمارين يوغا للتخلص من أوجاع الظهر:

يجدر بكِ دوماً أخذ اليوغا بعين الاعتبار؛ ذلك أن فائدتها تتجاوز حدود التأمل وتصفية الذهن، لتصل نحو الرشاقة المبتغاة.إليكِ بعض تمارين اليوغا، التي يجدر بكِ المواظبة عليها دوماً:
- انثني على الأرض، واطبقي قسميّ جسديكِ الأعلى والأسفل على بعضهما البعض. انتظري لدقائق وأعيدي الكرّة.
- ثبّتي جسدكِ إلى الحائط، من خلال دفعه بكلتا يديكِ. أبقي جسدكِ بوضعية الزاوية وانتظري لدقائق وأعيدي المحاولة.
- انثني للأسفل، وضمّي يديكِ لصدركِ، وأبقي ذاتكِ منحدرة نحو الأسفل لدقائق ومن ثم أعيدي التمرين.
- اجعلي جسدكِ بوضعية هرمية، من خلال رفع الخصر للأعلى، وتثبيت الجسد على راحتيكِ وقدميكِ.

ليست هناك تعليقات