جازي تُطلق تطبيقها جازي 718 – أول دليل هاتفي في الجزائر

جازي تُطلق تطبيقها جازي 718 – أول دليل هاتفي في الجزائر للحصول على المعلومات الخاصة بالحرفيّين والإدارات



أطلقت شركة جازي تطبيقها جازي 718،  التطبيق الذي يمُكنك من البحث على مطعم، محامي، طبيب أو حرفي….؟ لتتتحصلوا على كل معلوماته : الاسم، العنوان والرقم الهاتفي، وهذا بطريقة سهلة، بسيطة و ببضع نقرات فقط علي هاتفكم الذكي.

كيفية استعمال جازي 718 ؟

تطبيق جازي 718 سهل وبسيط متوفر لجميع زبائن جازي على Google Play بدون أي  التزام.
نتائج البحث المتحصل عليها تقدم بحزمة ثلاث اقتراحات على الأكثر بسعر 40 دج والنتائج الاضافية هي بسعر 10 دج فقط. في حالة عدم الحصول على أي نتيجة، لا يتم احتساب أي رسوم على البحث.
التطبيق يعمل على أجهزة أندرويد 2.3.3 فما فوق، ويعمل لجميع مُتعاملي الهاتف النقال الخاصة بجازي وفق الرسوم والمبلغ المالي المُحدد.
عند واجهة التطبيق لأولى، تظهر لك واجهة البحث، وفي الخانة الأولى تختار نوع الخدمة من خلال كتابة اسمها أو اختيارها من خلال الرموز أسفل التطبيق، في الخانة الثانية اسم المدينة أو الولاية والخانة الثالثة اختيارية ثم تضغط على رمز البحث.
في التطبيق توجد خاصية حفظ الأرقام مجاناً، وهذا عند استخدامهذه الخاصية أو عدمها، فيمكنك إضافة رقم إدارة أو حرفي تعرفه وإضافته إلى سجل التطبيقات لتعيد الإتصال به لاحقاً، أو تستطيع بنفسك تسجيل نفسك في التطبيق إن كنت تملك عملاً أو شيئاً مما يتيحه التطبيق، وذلك لتظهر نتائجك مُستقبلاً لدى كل زبون من جازي يريد البحث عنك في ولايتك.
لتحميل تطبيق جازي 718، من متجر جوجل بلاي، اضغط هنا.

تعليقات

الأرشيف

نموذج الاتصال

إرسال